اسعار قماش المظلات

اسعار قماش المظلات ، من المؤكد أن المظلات المصنوعة من القماش من أخف وأفضل انواع المظلات العملية جداً التي يقبل عليها الكثير من مواطنين المملكة، والتي تأتي بأنواع وأشكال غاية في التميز والجمال . شركة أفكار تنفرد بتقديم أفضل وأجود أنواع المظلات المصنوعة من القماش على أفضل وجه.

قماش PVC                           

يعتبر قماش البي في سي من أجود الأنواع التي يتم صناعة المظلات القماش منها. حيث تأتي بماركتين هما الألمانية والكورية، بكل الأحجام .

  • أكبر سمك لها يكون حوالي 1350 جم.
  • يوجد منها بعض السماكات الأخرى أيضاً مثل سُمك 950 جم.
  • بالإضافة إلى ذلك أقل سمك لها يكون 512 جم.

كما يتوفر البي في سي بأكثر من لون هما البيج الفاتح والغامق، والأبيض والرملي. الجدير بالذكر أن النوع متوسط السمك (950 جم) متوفر تقريباً بأكثر من 20 لون. والنوع خفيف السُمك متوفر بحوالي أربعين لون.

ونحن ننصح كل العملاء الكرام باستخدام مظلات البي في سي النوع السميك بالمملكة العربية السعودية حتى وإن كانت ألوانه محدودة لأن الجودة هنا هي الأهم.

اسعار قماش المظلات

مظلات بي في دي إف

وهذا النوع من المظلات متوفر بماركات ألمانية الصنع، ومن أكثر ما يميز هذا النوع من المظلات هو قدرتها على الشد العالي بخلاف مظلات البي في سي التي لا تتحمل الضغط العالي أو الشد.

مظلات البولي إيثيلين

هذا النوع من المظلات قد يكون استرالي بكثافة مرتفعة أو يكون كوري أو جنوب أفريقي. في حين أن النوع الاسترالي هو الأفضل والأكثر قدرة على مواجهة التغيرات والتقلبات المناخية المختلفة داخل المملكة.

اسعار قماش المظلات

تختلف أسعار قماش المظلات من نوع لآخر. ولكننا بشكل عام نعد كل العملاء الكرام بأننا سوف نبذل قصارى جهدنا حتى نوفر لهم مظلات قماشية ذات جودة عالية جداً وبأسعار مناسبة في نفس الوقت.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   مظلات احواش | مظلة حوش | مظلات احواش منازل

أرقام شركة مظلات قماش

عزيزي العميل إذا كنت في حاجة إلى مظلات قماشية غاية في الجودة والمتانة وبأشكال جذابة وعصرية؛  وبحاجة الي خدمات اخري مثل سواتر وكلادينج ، وهناجر من فضلك اتصل بنا الآن على أرقام الشركة التالية التي تعمل على مدار الساعة دون توقف، وهي:

 0500989273 – 966+

0559557370 – 966+

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *