مظلات مداخل فلل

مظلات مداخل فلل

ذات أهمية كبرى وذلك لأن مدخل المنزل هو عنوان المنزل، كذلك لأنه يعبر عن المنزل بصفة عامة فلا بد من الاهتمام به لأن انطباع اى زائر قد يبدأ منذ دخول مدخل منزلك.
وقد تختلف المداخل فى مساحتها قد تكون مداخل ذات مساحات واسعة مثل القصور والفلل ومداخل ذات مساحات ضيقة مثل مداخل الشقق والمنازل

تقدم لكم شركة أفتكار التظليل أفضل مظلات مداخل الفلل . نحن متخصصون فى تركيب جميع انواع المظلات وذلك بجودة عالية وذلك بأسعار تناسب جميع عملائنا فى اقل وقت ممكن.

افضل مظلات فلل

ومن خلال تعاملك معنا سوف نضمن لك أفضل المظلات وخاصة مظلات مداخل الفلل والقصور لأننا رائدون فى هذا المجال بكل أحتراف وابتكار.

ونقوم بتصميم أى رغبة لدى العميل بما يتناسب مع كل ما يتمنى بشكل رائع ومبتكر وكما نهتم برضاء العميل من خلال تقديم منتجات عالية الجودة.

مظلات مداخل فلل

يمكنك الإطلاع علي : هناجر

حداد مظلات مداخل فلل ، والذى يعمل على مقاومة عوامل الطقس من حيث الشمس والرياح والأمطار. كما يقوم العاملين لدينا بدراسة المكان جيدا وسماع آراء ورغبات العميل. ويقوم بعد ذلك بتخطيط المكان جيداً. وبعد ذلك نقوم بتغطية مداخل الفلل بقماش وبعضه الخشب البلاستيكى.

كما يوجد اشكال مختلفة من المظلة والقصور كما نقوم بتنفيذ اى اقتراح من العميل وذلك عن طريق عمل تصاميم ثلاثية الابعاد

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتركيبها باستخدام خامات متميزة مثل : مادة اللكسان وبولي ايثلين وبي في سي و الأخشاب البلاستيكية بأشكال جميلة وعصرية تناسب جميع المداخل.
كما تختلف تصاميم وأنماط المدخل ويرجع هذا الاختلاف الى الأسلوب الذي يوجد به المنزل لانه يوجد مداخل بها ممرات ومداخل بها صالة استقبال ومداخل ذات الابواب الكبيرة أو المزخرفة.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   مظلات ساكو | مظلات ساكو للسيارات | تركيب مظلة ساكو

علاوة على ذلك تتميز بتركيب مظلات مداخل الفلل بأشكال مميزة تناسب جميع المنازل والبيوت والفلل. ونقدم لكم تصميمات تتناسب مع المداخل مع مراعاة السعر الذى يناسب الجميع والاشكال الجميلة والجودة العالية .

مواصفات مظلات مداخل الفلل

  1. منع دخول الأتربة.
  2. حيث يمنع دخول أشعة الشمس.
  3. منع دخول الأمطار.
  4. تحمل الظروف المناخية القاسية.
  5. يوجد بها اشكال خشبية و قماش ولكسان وحديد.
  6. عمل الإنارة بشكل جميل تحت المظلات.
  7. الأسعار تحسب على حسب المساحة.
  8. الجودة والمهارة العالية.

كما تقوم افتكار التظليل بالسعودية  بعمل مداخل من البورسلين والرخام والجرانيت التى تعطى شكل أكثر انسيابية واكثر جمالا أيضا تصميمات داخل الفلل والقصور مثل تصميم غرف نوم تصميم مطابخ.

ويوجد هناك الكثير من التصميمات المميزة لمداخل الفلل والقصور ومن أهمها:
١- الفخامة:
الاناقة فى كل ركن من أركان المدخل من أهم التصميمات.

٢- أحواض الزرع:
الزرع دائما يعطي منظر جميل وأنيق كما أنه يعطى شعور بالراحة ويجب أن تكون النباتات المزروعة مناسبة للمكان وأن تكون من نوع واحد.

٣- الألوان المفرحة:
لا بد من استخدام الألوان المبهجة مثل اللون الوردى أو اللون الزهرة لان هذه الالوان تعطى الشعور بالهدوء وكأنك تقف أمام لوحة فنية جميلة.

مظلة مدخل فلة

أنواع مظلات مداخل الفلل

عدد من مظلات التي تحتاج لها الفلل، فالفلل من الخارج تمتلك العديد من الخدمات المختلفة. فمن أهم ما يتم استخدامه من الخارج ما يلي:

  • مظلات حدائق تتمثل للأفراد الذين يعشقون الجلوس في الطبيعة والزرع.
  • اختيار مظلات خاصة بالمداخل للسيارات.
  • مظلات خاصة بالمسابح لتغطية الكاملة لحماية المسابح من التغيرات المناخية المختلفة.

كل نوع من المظلات له مواصفات خاصة وطرق خاصة بالتركيب والإحتفاظ بالمظلات دون أن تتعرض لعيوب مع مرور الوقت.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   حداد | حداد مظلات وسواتر | حدادين مظلات

ونحن في شركة افتكار للمظلات والسواتر نوفر فريق كامل من خدمة العملاء ويمكنه إعطاء تقدير تقريبي لتكلفة تركيب او تصميم المظلات او السواتر او الساندوتش بانل او اي من خدماتنا الاخرى

للإستفسار أو طلب هذا يرجىء التواصل معنا عبر الآتي:

0500989273 – 966+

0559557370 – 966+

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *